فئة المنتج
اتصل بنا

شيان فيكتاربيو الفائقة كورب

هاتف: + 86-29-68643155/57/61

فاكس: + 86-29-62893262

البريد الإلكتروني: helenavictar@foxmail.com

العنوان: Room2707 تونجدا الدولي للبناء، TangyanRoad41 #، عالية-TechZone، شيان، 710065، شنشي، الصين

استخراج الجينسنغ

استخراج الجينسنغ

الجنسنغ يزرع أساسا في شرق آسيا، لا سيما في المناطق الباردة. في الصين، يمكن أن تكون زرعت في مقاطعة شانشي وجيلين، ولياونينغ، وهيلونغجيانغ. اعتبر المخدرات شائعة في آسيا، لأنها تجلب الكثير من الفوائد لجسم الإنسان. استخراج الجينسنغ، جنسنوسد، الجينسنغ كوريا، فوائد الكورية غنية بالمواد المغذية الأخرى، مثل بيتا-سيتوستيرول وتريفولين وباناسينوسيدي وباناكسوسيدي. وتشير البحوث إلى أن كل منهم يسهم الكثير لصحة القلب والكبد.

Product details

شيان فكتر التكنولوجيا الحيوية كورب واحدة من الصين الجنسنغ استخراج الشركات المصنعة الرائدة والموردين، مع مصنع المهنية، فإننا نستطيع أن نقدم لكم الطبيعية، نقية 100 ٪ الطبيعية والعضوية، برنامج الرصد العالمي معتمدة وموافق للشريعة اليهودية شهادة إيزو معتمد استخراج الجينسنغ، جنسنوسد، كوريا الجينسنغ، وفوائد الكورية مع انخفاض الأسعار وذات جودة عالية. مرحبا بكم في شراء بيع رخيصة، والساخنة، ومصنع توريد منتجات من الولايات المتحدة.


معلومات أساسية:
اللاتينية الاسم: باناكس
الجزء المستخدم: الجذر، ووقف ويترك
المواصفات: 80% تسبج
المظهر: مسحوق ناعم الضوء الأصفر
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 90045-38-8
طريقة الاختبار: الأشعة فوق البنفسجية
الصيغة الجزيئية: C15H24N20
الوزن الجزيئي: 248.37


حول الجنسنغ:
الجنسنغ يزرع أساسا في شرق آسيا، لا سيما في المناطق الباردة. في الصين، يمكن أن تكون زرعت في مقاطعة شانشي وجيلين، ولياونينغ، وهيلونغجيانغ. اعتبر المخدرات شائعة في آسيا، لأنها تجلب الكثير من الفوائد لجسم الإنسان. استخراج الجينسنغ غنية بالمواد المغذية الأخرى، مثل بيتا-سيتوستيرول وتريفولين وباناسينوسيدي وباناكسوسيدي. وتشير البحوث إلى أن كل منهم يسهم الكثير لصحة القلب والكبد.


الدالة:
1. يمكن إضافة استخراج الجينسنغ في الطب لتنظيم ضغط الدم وعلاج هن عصبي.
2-أنه يمكن خفض محتوى الجذور الحرة في جسم الإنسان، ويساعد في تعزيز الذاكرة لكبار السن.
3-أنه يستخدم أيضا لتخفيف متلازمة سن إلياس والتعب المفرط، وسوء الحالة الصحية.
4-أنها أيضا تطيل الحياة وتعزيز الطاقة وتعزيز طاقة الخلايا السطحية.
التطبيق:
1-يتم تطبيقه على نطاق واسع في المنتجات الصحية الطبية، فإنه يمكن إجراء إلى الغذاء الصحي التعب المضادة، المضادة للشيخوخة، وتعزيز الدماغ.
2-أنه يستخدم أيضا في مستحضرات التجميل لإزالة التجاعيد، المشروبات وتجميل الجلد.
3-أنه يستخدم أيضا كمضافات الأغذية.

Hot Tags: استخراج الجينسنغ، جنسنوسد، كوريا الجينسنغ، فوائد الكورية، والصين، والمصنعين، الموردين، مصنع، يبيع، رخيصة، وانخفاض الأسعار، العضوية، نقية الطبيعية، وارتفاع جودة، وبرنامج الرصد العالمي معتمدة، شهادة موافق للشريعة اليهودية، ISO معتمد، 100 ٪ الطبيعية، وتوريد مصنع، بيع الساخنة
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

Contact Us
شيان فكتر التكنولوجيا الحيوية كورب
Tel: +86-29-68643155/57/61
Address: العنوان: الغرفة 2707، تونجدا الدولي للبناء، شارع تانجيان رقم 41، منطقة الفائقة، شيان، 710065، مقاطعة شنشي، الصين.
الاتصالات

Product Categories
Pharmaceutical And Medical
Contact Us

Xi'an VictarBio-Tech Corp

Tel: +86-29-68643155/57/61

Fax: +86-29-62893262

E-mail: helenavictar@foxmail.com

whatsapp:

Ms. Rita:+86-18729069629

        Ms.Helena:+86-13669299093


Ginseng Extract

Ginseng Extract

Ginseng is mainly planted in eastern Asia, especially in cold area. In China, it can be planted in Jilin, Liaoning, Heilongjiang and Shanxi province. It’s considered a common drug in Asia, because it can bring much benefits to human body. Ginseng extract, ginsenoside, korea ginseng, korean benefits is rich in panaxoside and other nutrients, such as β-sitosterol, trifolin and panasenoside. Research suggests that all of them contribute a lot to the health of heart and liver.

Product details

Xi'an Victar Bio-Tech Corp is one of the leading China ginseng extract manufacturers and suppliers, with professional factory, we are able to offer you pure natural, 100% natural, organic, GMP certified, Kosher certified, and ISO certified ginseng extract, ginsenoside, korea ginseng, korean benefits with both low price and high quality. Welcome to buy cheap, hot sale, and factory supply products from us.


Basic information:
Latin name: Panax Ginseng
Part used: root, stem and leaves
Specification: 80% TSPG
Appearance: light yellow fine powder
CAS NO.: 90045-38-8
Test method: UV
Molecular formula: C15H24N20
Molecular weight:  248.37


About Ginseng:
Ginseng is mainly planted in eastern Asia, especially in cold area. In China, it can be planted in Jilin, Liaoning, Heilongjiang and Shanxi province. It’s considered a common drug in Asia, because it can bring much benefits to human body. Ginseng extract is rich in panaxoside and other nutrients, such as β-sitosterol, trifolin and panasenoside. Research suggests that all of them contribute a lot to the health of heart and liver. 


Function:
1. Ginseng extract can be added in medicine to regulate blood pressure and treat neurasthenia.
2. It can reduce the content of free radicals in human body, and help promote memory of the aged.
3. It is also used to relieve climacteric syndrome and, excessive fatigue and poor health.
4. It can also prolong life, enhance energy and promote the energy of surface cells.
Application:
1. It is widely applied in medical health product, it can be made into anti-fatigue, anti-aging and brain-strengthening healthy food.
2. It is also used in cosmetics to remove wrinkle, beverage and beautify skin.
3. It is also used as food additives.

Hot Tags: ginseng extract, ginsenoside, korea ginseng, korean benefits, China, manufacturers, suppliers, factory, buy, cheap, low price, organic, pure natural, High quality, GMP certified, Kosher certified, ISO certified, 100% natural, factory supply, hot sale

Feedback

Contact Us
Xi’an Victar Bio-Tech Corp
Tel: +86-29-68643155/57/61
Address: Address: Room 2707, Tongda International Building, Tangyan Road 41#, High-Tech Zone, Xi’an, 710065, Shaanxi, China.
Newsletter
Xi’an Victar Bio-Tech Corp